• FREE GLOBAL SHIPPING ON ORDERS OVER $60 USD

FREE GLOBAL SHIPPING ON ORDERS OVER $60 USD

Become an Official Jobedu Blogger?

Interested in writing about arts & design, music, travel, food or anything pop culture? Submit a sample of your work because we’d like to collaborate with the best writers to create the most entertaining blog out there!


السرسرية الصغيرة

Posted Jun 13,2015
by tala

شيم الخيطان، عامود مهم من أعمدة جوبدو، حجر أساس، مسؤولة عن التسويق، ملكة "السوشيال"، طولها متر و 48 سانتي، كل سرسرة جوبدو مصدرها شيم، محبوبة الجماهير. شيم الها ألقاب و اسماء كتيرة، منها: ابو الخيطانز، الصغيرة، مفاعل الخيطانيوم، و القداحة. بس أهم لقب الها "القلاب" على قد ما بتقلب علي الناس، بس شاطرة اتطخ و تهوي، و بينطبق عليها المثل الي بيقول "قدها قد الفارة و صوتها معبي الحارة"!

نفسي حدا يسلم من دواوينها و لسانها! ولا يمـــــكن! ، حتى الشباب اللي كانت عاقلة صارت مقلعة تحت إشرافها. من أهم مهام شيم انها بتوزع "لايكات" على فريق جوبدو، و بتوزع شهادات فخر و شرف على كل حد بيتألق في عالم الدواوين، او بحط شفرة بتمه، او ببلش قصف عشوائي! فش اشي بصير من دون اشرافها، قراراتها محورية بتحديد مصير جوبدو، لو شافت تنين بيحكوا لازم تشارك بتعليق، و زي ما بيقولوا "بكل عرس الها قرص".

الحلو بشيم انها متعددة المواهب، صوتها طربي أصيل بيعطي على شوية أوبرا، ملكة الطبقات العالية، بالطبلة و الغنا مافي اسرع منها، بتقوم بحفلة لحالها بدون فرقة، و بالتصوير فش حدا جنبها بقلي بيضة، و قريبا رح تطلق مشروع "س.ك فوتوغرافي"

منحبك ابو الخيطانز! و ما منقدر نتخيل جوبدو بدونك!



Thumb
All comments need to be verified!
on 3/8/2017 12:00:00 AM
by Manar_Ayoubi
Some people say you cant have beauty and brains. But most women nowadays proved this wrong. ...

Read More..
on 2/2/2017 12:00:00 AM
by Manar_Ayoubi
Who among us﹣80s kids that is﹣doesnt remember Bassem and Rabab, the two characters who helped sha...

Read More..
on 1/12/2017 12:00:00 AM
by Manar_Ayoubi
They say in order to become a doctor, one of the main requirements is to have the worlds worst ha...

Read More..
on 8/24/2016 12:00:00 AM
by manar
10- Addis Skatepark (Addis Ababa, Ethiopia) This is the most recent ...

Read More..

LeaveaReplay

Primary button